Advertisements
مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر اليوم حيث تتجه الأنظار مساء اليوم الأربعاء إلى ملعب الإمارات لمتابعة اللقاء المرتقب بين آرسنال وضيفه توتنهام في ديربي شمال لندن المثير ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة وتتسم دائمًا لقاءات ديربي لندن بالأجواء المثيرة والندّية وهو ما يجعل الجميع يترقب وجبة كروية دسمة في موقعة كأس الرابطة.

بث مباشر مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم


وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربعًا بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة إلا ربعًا بتوقيت السعودية، على إستاد الإمارات، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 2، بتعليق خليل البلوشي.

مشاهدة مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر اليوم ويرغب فريق آرسنال الذي يقدم مستوى مميزا في الدوري الانجليزي الممتاز تحت قيادة مدرب الفريق اوناي ايمري، في الاستفاقة بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الماضية من الدوري الانجليزي امام فريق ساوثهامبتون بنتيجة 2-3 ، في الاسبوع السابع عشر للبريميرليج ويرغب في الفوز اليوم على توتنهام في بطولة الكأس اليوم من اجل التاهل الى نصف نهائي البطولة والمنافسة على اللقب ، شاهد بث مباشر مباراة ارسنال وتوتنهام اليوم الاربعاء بدون تقطيع في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

بدأ آرسنال مشواره في البطولة بعبور برينتفورد بنتيجة 3-1، في الدور الثالث ثم تخطى عقبة بلاكبول بنتيجة 2-1 في دور الستة عشر.. وفاز الغانرز بلقب كأس الرابطة مرتين عامي 1987 و1993، وبدأ توتنهام مشواره بالبطولة بعبور واتفورد بضربات الترجيح، ثم تخطى وست هام بنتيجة 3-1 في دور الستة عشر، وفاز توتنهام بلقب كأس الرابطة 4 مرات أعوام 1971 و1973 و1999 و2008، وكان آخر لقاء بين الفريقين في كأس الرابطة بنسخة 2015، وفاز آرسنال بنتيجة 2-1 وتأهل عبر بوابة توتنهام.

يملك المدرب الإسباني يوناي إيمري، المدير الفني لفريق آرسنال، طموحًا كبيرًا من أجل تحقيق بطولة في موسمه الأول مع الغانرز، ويعاني آرسنال في لقاء الديربي من غياب بعض لاعبيه، مثل روب هولدينغ وداني ويلبك وإميل سميث روي، ويعتمد الغانرز على طريقة 3-5-2 مع ظهور بعض البدلاء في التشكيلة المتوقعة لكتيبة إيمري.

يحمي العرين الحارس المخضرم بيتر تشيك وأمامه ثلاثي الدفاع باباستاثوبولوس وشكودران موستافي ولوران كوسليني، بينما يعتمد إيمري على دور لاعب الارتكاز غرانيت تشاكا، وبجواره ثنائي الوسط الموهوب آرون رامسي ولوكاس توريرا مع الجناحين ستيفان ليشتنستاير وناتشو مونريال، ويقود الهجوم الثنائي السريع بيير أوباميانغ وألكسندر لاكازيت، من أجل هز شباك السبيرز والضغط على دفاع توتنهام.
كود الاضافة الى موقعك :